السبت، 5 ديسمبر 2015

ماذا ستخسر إذا لما تفكر فى إمتلاك شاليهك فى الساحل الشمالى الأن ؟؟؟

الساحل الشمالى 

اذا كنت تقوم بالتفيكر فى إمتلاك شاليه فى الساحل الشمالى ؟؟؟

بالطبع الساحل الشمالى إختيار رائع حيث المزيد من الراحة و الرفاهية لك ولكل أسرتك 
ربما قد قمت بالبحث عن شاليه ولكن تراجعت عن الفكرة ولكن الأن يجب عليك التفكير من جديد وإتخاذ القرار خلال هذا الوقت من العام تحديدا  ؟؟؟ يرجع ذلك إلى لـ 3 أسباب رئيسية 

الساحل الشمالى 

السبب الأول :  فصل الشتاء هو أفضل وقت : 

حيث تقوم الشركات بالتنافس لتقديم  أفضل العروض ونظم السداد الخاصة بالمشروعات السياحية و كذلك نسبة خصومات كبيرة  خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك الفوز بشاليهك الخاص فى الساحل الشمالى بأفضل عرض ممكن وكنتيجة طبيعة ستزيد الشركات الخاصة بالمشروعات السياحية من  مستوى الأسعار و نظم السداد خلال فصل الصيف نظرا لزيادة الطلب.

أفضل العروض فى فصل الشتاء 


السبب الثانى : الأن وقت الإستثمار المضمون : 

إذا كنت تريد إمتلاك شاليه بهدف الإستثمار المضمون من خلال تأجير أو بيع الشاليه ، فالشتاء هو أفضل وقت لإختيار شاليه للإستثمار، وذلك بسبب الحصول على نسبة الخصم التى توفرها الشركات المالكة وبالتالى تزيد من فرصتك فى الإستثماربفائدة كبيرة من خلال نقطة الأسعار و أيضا الإختيار الأفضل .

كورونادو الساحل الشمالى 


السبب الثالث :  الأن هو وقت الإختيار الأنسب : 

فى خلال وقت الشتاء يمكنك بكل سهولة من الإختيار بشكل افضل سواء تصميم الشاليه (علوى – وسط – حديقة ) أو موقع الشاليه داخل القرية سواء على البحر أو بمنطقة الخدمات الترفيهية المتكاملة وأيضا إختيار الوحدات المميزة الموجودة بالمشروع السياحى  .

الأن فرصتك فى إختيار  شاليهك فى الساحل الشمالى للمزيد من المعلومات و التفاصيل كلمنا على : 01279070244  أو إضغط هنا لسهولة التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق