الجمعة، 17 يونيو 2016

الأن إكتشف الجديد داخل العين السخنه؟؟

منتجعات السخنة 
اذا كنت من عشاق  العين السخنه فهذا يدل على انك تبحث عن المتعه الحقيقيه والتميز، بالفعل السخنه من أفضل المناطق الساحلية فى مصر، لما يميزها  من الجو المميز والأهم  هو قرب المسافة من القاهره، فقط  60 دقيقه لتبدأ أجازاتك داخل العين السخنة .

والأن إكتشف الجديد داخل العين السخنة " شاليهك على الجبل " 

شاليه على الجبل 
بالفعل تتميز السخنه بالجبال المرتفعة، وذلك يعطى منظراً جذاباً ومتعه للمنتجعات الموجودة على الجبل ،وبالفعل زادت عدد المنتجعات الموجودة على الجبل فى العين السخنة فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد إتجاه الدولة ببناء وتنفيذ مشروع جبل الجلالة. 

للاستعلام والمزيد من التفاصيل كلمنا على : 01271953336  أو إضغط هنــــــا.

والسؤال الذى تطرحه الأن : لماذا أختار منتجع على الجبل؟؟؟.... للأسباب الأتية :

1- رؤيه البحر بشكل كامل :
إكتشف رؤية جديدة تماما لبحر السخنة من داخل المنتجعات الموجودة على الجبل، لأنها توفرلك رؤية البحر بشكل أوسع .


فتخيل إنك ترى البحر بشكل كامل من مكانك وبمنتهى المتعة والرفاهية ، فمن الأن إذا  كنت تبحث عن هذه المتعه ابحث عن المنتجعات الموجودة على الجبل فى السخنه.
الرؤية الكاملة البحر

2- تجربه جديده:

من الأن لا تسافر فى أجازاتك إلى الخارج ،وإستمتع بالأجازة الجديدة من نوعها فقط فى 60 دقيقة من بيتك إلى شاليهك بالعين السخنة.

حيث  التصميم الأروبى  الرائع لهذه للمنتجعات الموجودة على الجبل سيوفرلك المتعه التى تبحث عنها أثناء سفرك إلى الخارج، فمن الأن إستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة فقط فى 60 دقيقة من بيتك .

للاستعلام والمزيد من التفاصيل كلمنا على : 01271953336  أو إضغط هنــــــا

3- مستوى مميز من الخدمات:

تتميز المنتجعات الموجودة على  الجبل فى السخنه بالخدمات الترفيهيه المتكاملة، أى ستجد المتعة والرفاهية حولك طول الاجازة، وتتميز ايضا بالمستوى الراقى فى التصميمات الرائعه والتشطيبات الحديثه.
متعة الخدمات 
فيمكنك قضاء يومك مع مزيد من المتعه داخل الخدمات الترفيهيه المتنوعه الموجودة فى السخنه، فمن الأن اذا كنت تبحث عن الجديد فسوف تجد مزيد من المتعه داخل المنتجعات الموجودة على الجبل . 

لمعرفة احدث عروض الشاليهات بالعين السخنه، كلمنا على : 01271953336  أو إضغط هنــــــا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق