الأربعاء، 7 يونيو 2017

هل بالفعل راس سدر الآن أفضل من العين السخنة؟! تعَرف بنفسك

kite surfing - ras sudr
عندما تفكر في امتلاك شاليه لقضاء اجازة ممتعة مع عائلتك، بالتأكيد يهمك أولاً مسافة مريحة، بحر رائع، أنشطة ترفيهية وجو مميز طول العام!

وغالباً بهذه المواصفات ستحتار في إختيارك بين "راس سدر" و"العين السخنة"، بالرغم أن المدينتين يشتهروا بتميز موقعهم الموجود على خليج السويس بساحل البحر الاحمر، وأنهم من اقرب المدن الساحلية للقاهرة، لكن 80% من محبي السفر الآن يفضلون الإمتلاك في راس سدر عن العين السخنة!!

ولكي لا تحتار كثيراً.. تعَرف بنفسك على 5 مميزات فارقة جعلت راس سدر مستقبل السياحة في مصر والبديل الأفضل للعين السخنة.

1- شواطيء البحر

شاطيء رملي لراس سدر- العين السخنة تشتهر بجمال البحر وهدوئه، ولكن اغلب شواطيء السخنة تكون صخرية، لذلك يصعب ممارسة السباحة فيها خاصة للصغار.

- أما شواطيء راس سدر معروفة بلون البحر الفيروزي والشواطيء الرملية الناعمة التي تستطيع التمشية عليها بسهولة، ومناسبة جداً حتى للصغار لممارسة السباحة والغوص والـ Snorkeling في منتهى الأمان بدون صخور أو مد وجزر خاصة في المنتجعات التي تقع بعد المدينة تحديدا بعد (الكيلو 70).

2- رفاهية الألعاب الشاطئية

بالتأكيد تتمنى لأسرتك طوال الأجازة الاستمتاع برفاهية ومتعة الألعاب المائية والأنشطة الشاطئية، وتعيش معهم تجربة او مغامرة جديدة!

Banana Boat, Tube Boat, Jet ski, Parasailing, Parachuting واخيراً الـ Kite Surfing العالمية والتي ستستمتع بها فقط على شواطيء راس سدر المصنفة بأنها أفضل شواطيء لممارستها في العالم لأن هذة الرياضة تحتاج إلى وجود هواء ومياه صافية.

كل هذة الأنشطة ستجدها بالتأكيد في راس سدر طوال العام، لأن شواطئها رملية ببحر خالي من الصخور على عكس شواطيء العين السخنة، ولذلك راس سدر هي المدينة الواعدة للاستثمار والسياحة في مصر، فبجانب كل هذة المقومات تعتبر اسعار الشاليهات بها مناسبة جداً للامتلاك وتحقيق استثمار ناجح ومضمون.
الخدمات والأنشطة الشاطئية في راس سدر
ليصلك عروض لأفضل الشاليهات في راس سدر.. سجل بياناتك هنا

3- متعة الحياة البدوية والسفاري

الأجازة هدفها التغيير والمتعة، ومدينة راس سدر بجنوب سيناء تفوز بهذا المزيج لأنها تشتهر بالجبال والوديان التي ستعيش فيها تجربة وروعة الحياة البدوية من سهرات بدوية وحفلات شوي وسط الجبال مع الشاي البدوي والقهوة العربي.

وأيضاً ستستمتع برحلات السفاري وتسلق الجبال وقت الشروق او الغروب مع اسرتك واصدقائك.
سفاري راس سدر

4- الجو المناسب للسفر (مشتى ومصيف)

- جو العين السخنة يعتبر دافيء في الشتاء، ولكن في الصيف يكون حار جداً بهواء ساخن نظراً لمروره على منطقة الجبال، ولذلك اصحاب الشاليهات في العين السخنة يدركوا اهمية وجود تكييفات باردة في الشاليه.

- أما راس سدر فتتميز بأجمل جو فى مصر نظراً لطبيعة الطقس في راس سدر المناسب جداً للسفر طوال العام، ويؤثر جوها على البحر فيجعله صافي بأمواج هادئة، لأن الهواء بها يمر على البحر فيصل إليك منعش، أي ستستمتع بالراحة والإستجمام أمام البحر اي وقت وطوال اليوم.
منظر البحر في راس سدر

5- الأماكن السياحية

بالنسبة للسياحة والأماكن الأثرية فتفوز بها مدينة راس سدر على العين السخنة، لأنها بالقرب من اماكن السياحة العلاجية والدينية، ولذلك يحرص على زيارتها السائحون من كل العالم، ومنها: عيون موسى وحمام فرعون ووادي مكتب.
اماكن سياحية في راس سدر - عيون موسى
الآن فرصتك أن تمتلك في راس سدر، إتصل على 01279070244 او إضغط هنا

إقرأ ايضاً: كيف تختار افضل شاليه في راس سدر فـ4 خطوات؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق