السبت، 4 فبراير 2017

عيد إكتشاف راس سدر من جديد.. برعاية منتجع اولمبيا راس سدر

هي دي راس سدر
الأجازة في راس سدر متجددة دائماً بالأنشطة والتجارب والمغامرات وهو ما يجعلنا نقع في حبها كل مرة من جديد، فتأكد انك ستجد في راس سدر ما تبحث عنه في اجازتك.

الآن سنتركك في جولة سريعة لتكتشف راس سدر أكثر وتتعرف على شكل اجازتك القادمة بها.

هو ده بحر راس سدر

في بحر راس سدر فقط ستمارس كل الأنشطة الشاطئية العالمية مثل: Kite Surfing، والسر في ذلك هو الجو المناسب طول السنة وهدوء الأمواج وصفاء المياه مع الرمال الناعمة.

استمتع في بحر راس سدر بالصيد- الغوص – Snorkeling- jet skiing- Parachuting- banana boat- volley ball وغيرهم.

وتأكد ان بعد الكيلو 70 أي بعد المدينة مباشرة، يختفي المد والجزر من البحر نهائياً ولذلك تقع اشهر وأفضل المنتجعات السياحية بعد مدينة راس سدر مباشرة.
 kite surfing راس سدر

هي دي الخدمات الترفيهية في راس سدر

اطمئن.. الآن راس سدر بها أكبر خدمات ترفيهية متنوعة، وأشهر منتجعات سياحية توفر لك كل ما تحتاجه اسرتك طوال الأجازة، من: اكوا بارك - حمامات سباحة - ملاعب - محلات تجارية - حدائق - مراكز ألعاب شاطئية - حفلات - سينما - مطاعم - كافيهات ورحلات سفاري.

ومن أفضل ما يقدم لك كل هذه الخدمات الترفيهية، منتجع اولمبيا راس سدر الموجود على البحر مباشرة في الكيلو 90.
 راس سدر تنتظرك الأجازة القادمة.. اتصل على 01279070244 او اضغط هنا

هي دي راس سدر الواعدة للاستثمار

إتجه الكثيرين من أصحاب النظرة المستقبلية للإمتلاك في راس سدر مبكراً، لأنهم تابعوا اهتمام الدولة بتطوير الطرق والإنشاءات بها، من خلال مشروعات تنمية سيناء وأنفاق قناة السويس وإنشاء مطار دولي براس سدر.

لنجد الآن راس سدر البديل الأفضل لشرم الشيخ والمدينة الواعدة للسياحة والاستثمار في مصر، وخاصة ان الإمتلاك بها الآن اصبح فرصة حقيقية لراغبي الاستثمار لأن أسعار الشاليهات بها مناسبة حتى للشباب.
هي دي راس سدر
شارك المقال مع اصدقائك عشاق المغامرات بهاشتاج #هي_دي_راس_سدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق