الأحد، 18 ديسمبر 2016

أماكن جديدة لقضاء أجازة نصف العام.. إلى أين ستتجه هذا العام؟

اجازة نهاية العام في مصر
بالتأكيد أنت أيضاً تريد قضاء أجازة ممتعة للإحتفال بأجازة نصف العام مع أسرتك أو أصدقائك في مكان رائع وجديد!
ها هو طريقك لقضاء أجازة رائعة في نصف العام حان الوقت لتختار أين ستتجه خارج مصر أو داخل مصر!

أين تتجه خارج مصر هذا العام؟

1. أسطنبول - تركيا

فمدينة أسطنبول جميلة في أي وقت ومناسبة لقضاء رحلة قصيرة في رأس السنة، ويمكنك زيارة المتاحف والقصور والمعالم السياحية، والجلوس في المطاعم والمقاهي المختلفة، وزيارة الأسواق الشعبية والمولات الحديثة، والإقامة في فنادق تطل على البحر أو المناظر الطبيعية الرائعة هناك.
 اسطنبول

2. دبي - الإمارات

تجمع مدينة دبي العالم كله للإحتفال معها برأس السنة، فلا تفوت مشاهدة أكبر مهرجان للألعاب النارية بالقرب من برج خليفة وجزيرة النخلة.
بالإضافة للجو الدافيء الجميل فيمكنك الإستمتاع بأجواء الإحتفالات وزيارة مهرجان التسوق الذي يعد بأضخم عروض الأسعار، ولذلك دبي دائماً وجهة سياحية مميزة خلال رأس السنة.
 دبي
أما داخل مصر فإخترنا لك أنسب الأماكن الآن من حيث الجو الدافيء والمسافة المريحة.. وكانت الأولى هي:

1. مدينة راس سدر - مصر

فهي أقرب مدينة ساحلية تقضي بها أجازة ممتعة لرأس السنة على أجمل بحر بعيداً عن الملل، فمدينة راس سدر هي وجهة السياح المغامرون وبالتأكيد الإختيار الأمثل لعشاق المغامرة.
فيمكنك على شواطئها أن تستجم وفي نفس الوقت تعيش تجربة ومغامرات جديدة مع Kite Surfing الرياضة الأكثر إنتشاراً في العالم الآن فقط في راس سدر.
kite surfing في راس سدر
الجو معتدل ودافيء خلال هذا الوقت من العام لذلك إطمئن، لأنك ستعيش أيضاً روعة الحياة البدوية ورحلات السفاري في راس سدر مع السهرات والحفلات البدوية والشوي وسط الجبال مع الشاي والقهوة العربي برفقة اصدقائك او اسرتك، فما أحلاها رحلة جديدة لبداية عام جديد.
سفاري في راس سدر
يمكنك أيضاً زيارة اماكن السياحة العلاجية بالقرب منها مثل عيون موسى وحمام فرعون، وكذلك بها أشهر المنتجعات السياحية التي تقام فيها أكبر حفلات غنائية طوال العام مثل: موسى كوست – منتجع اولمبيا- لاسيندا.

2. شرم الشيخ - مصر

بالطبع يمكنك الإتجاه لشرم الشيخ في الشتاء لقضاء أجازة رائعة في رأس السنة فالجو هناك دافيء، وحتى إذا كانت المياه غير مناسبة للسباحة والغوص فيمكنك الإستمتاع برحلات السفاري والتسوق في خليج نعمة، والجلوس في المطاعم والمقاهي هناك وزيارة البازارات السياحية.
 شرم الشيخ
شاركنا إلى أين ستكون وجهتك القادمة هذا العام ومن تحب أن يكون معك؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق