الاثنين، 2 يناير 2017

إنتبه الآن لأكثر الأماكن الساحلية الواعدة للإستثمار في مصر

راس سدر
من منا لا يفكر في إختيار عقار سياحي في منطقة ساحلية واعدة للإستثمار؟!

بالتأكيد أنت أيضاً تريد استثمار ناجح ومضمون وفرصة تضاعف ربحك.. ولذلك إخترنا لك 3 مناطق ساحلية من أكثر الأماكن الواعدة للإستثمار في مصر، ونضمن لك أن بعد هذا المقال ستقرر اللحاق بفرصة إمتلاك عقار سياحي في منطقة منهم.

1- راس سدر

شواطيء وقرى راس سر
تعتبر من أكثر المدن الساحلية الواعدة للإستثمار وذلك لإهتمام الدولة وكبار المستثمرين بها بإنشاء منتجعات سياحية وفنادق ضخمة، وجهود الدولة لتنمية سيناء من خلال مشروعات أنفاق قناة السويس الذي سيخدم بالتأكيد راس سدر بطرق وكباري جديدة تشجع الجميع على زيارتها والإمتلاك بها لقضاء أجازة رائعة فى نهاية الأسبوع.

هل لديك علم بأن 70% الآن يفضلون الإمتلاك في راس سدر عن العين السخنة!
وذلك بفضل قرب موقعها وجوها المعتدل المناسب للسفر أي وقت خلال العام، وأيضا أسعار الشاليهات السياحية المناسبة بها والتى تشجع على الإستثمار خاصة للشباب والمستثمرين عن منطقة العين السخنة.
kite surfing - ras sudr
وقد صُنفت شواطيء راس سدر من ضمن أفضل الشواطيء في العالم لممارسة رياضة الـKite Surfing العالمية، لهدوء وصفاء البحر والأمواج، ولذلك فهي مليئة بالسياح والمصريون المغامرون وعشاق رحلات السفاري والسهرات البدوية.

وتعتبر راس سدر الآن المنافس بل والبديل الأفضل لشرم الشيخ ولذلك إتجه للإمتلاك بها مبكراً الكثيرون ممن لديهم نظرة مستقبلية للمكان. 

2- مرسى مطروح

مطروح
تعتبر مطروح من المناطق الواعدة لمستقبل السياحي لمصر خلال الـ20 عام القادم، ويساعد في ذلك تلك المساحات الشاسعة الموجودة بها لتهيأ مجالات عديدة للإستثمار.

تتمتع مطروح بالشواطيء والمياه الصافية الزرقاء والجو المميز المشمس طوال العام، وبذلك تضم مقومات جاذبة للسياحة الشاطئية والأماكن الأثرية والمنتجعات العلاجية والسياحية التي تلبي احتياجات المستثمر والسائح.

ودليل على إهتمام الدولة بها هو إنشاء طريق الفوكة الجديد، الذي يوفر مسافة كبيرة بين القاهرة ومطروح حيث أصبحت المسافة من القاهرة إلى العلمين من خلاله حوالي 140 كم فقط.

3- سهل حشيش

سهل حشيش
فهي من المناطق التي تم تطويرها وتنميتها حديثاً لتصبح منطقة مثالية للمتعة والرفاهية والإستجمام، فالجو بها مشمس على مدار العام ودافيء في الشتاء.

سهل حشيش تقع على ساحل البحر الأحمر على بعد 18 كم جنوب الغردقة، وتتميز بمنتجعات سياحية من الطراز الأول، فنادق ضخمة، مركز للمدينة، مكان تجمع رئيسي، مجمع سينمائي، ملاعب جولف، مارينا لسياحة اليخوت وتعتبر من أغلى أنواع السياحة في العالم، نوادي صحية ومراكز تسوق ولذلك تعتبر الآن سهل حشيش من أكبر مناطق الإستثمار السياحي في البحر الأحمر.

وبالتأكيد عندما نتحدث عن استثمار نجاح ومضمون فإننا سنبحث عن شاليه في مشروع سياحي تحت الإنشاء وبه نسبة إنشاءات تزيد عن 50% لنضمن موعد التسليم.

الآن حان الوقت لتختار في أي مكان ساحلي ستفضل إمتلاك عقار سياحي يحقق لك استثمار ناجح، تواصل معنا على 01279070244 او إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق