الأربعاء، 11 يناير 2017

كيف تقضي أجازة رائعة بمصر خلال الشتاء؟ إليك أفضل الترشيحات

شاطيء راس سدر
من الآن لن تحتاج لإنتظار الصيف حتى تقضي أجازة رائعة أمام البحر.. إليك الحل بأفضل الأماكن الساحلية المُرشحة للسفر خلال الشتاء لتقضي بها أجازة نصف العام، وهي مدينة راس سدر والعين السخنة.

أولاً: شكل أجازتك في راس سدر

المسافة المريحة: ستكتشف متعة السفر في الشتاء وأنت في راس سدر حتى إن كانت أجازة قصيرة، فيمكنك الوصول لراس سدر في خلال 90 دقيقة فقط من القاهرة لتبدأ أجازتك من أول يوم بكل راحة.

بحر راس سدر: ما سيغريك في بحر راس سدر هو لونه الفيروزي وصفائه مع هدوء الأمواج ونعومة رمال الشواطيء، وأفضل منطقة لبحر خالي من المد والجزر والصخور هي بعد المدينة لتضمن الإستمتاع بالبحر أي وقت طول اليوم.
kite surfing في راس سدر 
الجو: إطمئن لأن جو راس سدر دافيء في الشتاء ومنعش في الصيف، وسر جوها المميز هو مرور الهواء على البحر وليس على الجبال، ولذلك فهي تتمتع بأفضل وأنسب جو تقضي فيه أجازة رائعة في نصف العام.

الخدمات والأنشطة الترفيهية: في راس سدر ستعيش أجازة مليئة بالتجارب والمغامرات فيمكنك أن تمارس الصيد، السباحة، الغوص، الـSnorkeling، Jet Skiing، Banana Boat، Tube Boat والمفاجأة هي الـKite Surfing أشهر رياضة عالمية يمكنك تجربتها في مصر فقط براس سدر، لأنها من أفضل الشواطيء لممارستها عالمياً.

ستجرب روعة الحياة البدوية في أجازتك مع رحلات السفاري وسط الجبال، السهرات البدوية، حفلات الشوي وقعدة الخيمة مع الشاي البدوي والقهوة العربي.

ستكون قريب من الأماكن السياحية مثل: عيون موسى وحمام فرعون لتزورها مع أسرتك، وفي الليل قم بالتسوق أو إحضر حفلات أكبر النجوم التي ستقام في أجازة نصف العام.

ثانياً: شكل أجازتك في العين السخنة

المسافة القريبة: قم بتحضير حقائب السفر وستصل العين السخنة لقضاء أجمل أجازة لنصف العام في خلال 60 دقيقة فقط من بيتك، وبذلك تكون ضمنت مسافة مريحة لأسرتك.

بحر العين السخنة: إستمتع بالسباحة أو قضاء يومك على اليخت مع اسرتك أو اصدقائك وأنت في العين السخنة، ولكن إبتعد عن الشواطيء الصخرية حتى يستمتع أولادك بنزول البحر بكل أمان.

الجو: في الأجازة إستجم بدفء جو العين السخنة المشمس، الذي سيساعدك على نزول البحر أو حمامات السباحة بكل حرية في الشتاء.
العين السخنة
الأنشطة والخدمات الترفيهية: قم بقضاء يومك على اليخت او ممارسة الصيد، وإستمتع مع اسرتك بالسباحة او لعب Banana Boat.

وفي الليل قم بالتسوق في المول التجاري، وتناول العشاء في أشهر المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات.

ولاتفوت حضور حفلات نجومك المفضلين التي تقام كل أجازة في العين السخنة.

والآن دورك أن تختار مكانك المفضل في أجازة نصف العام.. أيهما ستختار؟
رحلات سفاري راس سدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق